تشكيل لجنة “الاستثمار الرياضي” بغرفة المدينة المنورة

شكّلت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة لجنة “الاستثمار الرياضي”, بهدف تعزيز الاستثمار في القطاع الرياضي بالمنطقة, وتعزيز قيمة وأهمية الرياضة وأثرها الاجتماعي.

وأوضح الدكتور عبدالعزيز العروي؛ رئيس اللجنة أن اللجنة تعمل على وضع خارطة طريق للاستثمار الرياضي بمنطقة المدينة المنورة, بالتوافق مع معطيات الرؤية المستقبلية للمملكة 2030 الهادفة إلى تعزيز الاستثمار في القطاع الرياضي.

وبيّن العروي، أن اللجنة تعد أول لجنة تشكل لهذا الغرض بغرفة المدينة المنورة, مضيفًا أنها بصدد حصر جميع المؤسسات والشركات ذات العلاقة بهذا النشاط, والعمل على معرفة المعوقات التي تواجه القطاع والعمل على إيجاد حلول مناسبة لها مع الجهات ذات العلاقة, ودراسة واقع الاستثمار الرياضي وبلورة أفكار ومشاريع تخدم القطاع, وتطوير خدمات المرافق الرياضية.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الطائف

غرفة الطائف تعرّف ببرنامج «تقييس»

تعقد غرفة الطائف، الاثنين 6 ديسمبر الجاري، ورشة عمل للتعريف ببرنامج «تقييس»، وذلك بالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.