تشكيل أول لجنة لريادة الأعمال بغرفة جدة .. والفرشوطي رئيسًا لها

في خطوة جديدة لدعم ريادة الأعمال، أطلقت الغرفة التجارية الصناعية بجدة لجنة ريادة الأعمال ، التي تعد الأولى من نوعها في غرفة جدة ، وقد تشكلت من خلال ضم لجنتي شباب وشابات أعمال جدة في لجنة واحدة.

وشهد اجتماع اللجنة الأول الذي تم أمس اختيار ثامر الفرشوطي رئيسًا للجنة، وكلٍ من وليد العماري وسهيلة يوسف نائبين لرئيس اللجنة.

وأكد ثامر الفرشوطي؛ رئيس اللجنة الجديدة شكره لزملاءه أعضاء وعضوات اللجنة على هذه الثقة، وللغرفة التجارية الصناعية بجدة، منوهًا أن اللجنة ستعمل بكل ما في وسعها لتحقيق الأهداف المنشودة والارتقاء بأداء رواد ورائدات الأعمال.

وأضاف “الفرشوطي” أن لجنة ريادة الأعمال ستضطلع بالتصدي لجميع المعوقات التي تواجه رواد الأعمال أمام الجهات المختلفة، والتواصل مع المسؤولين ذوي العلاقة والحوار معهم في القضايا المشتركة.

و من ناحيته قال وليد العماري؛ نائب رئيس لجنة ريادة الأعمال: إن اللجنة ستعمل على تعزيز ثقافة ريادة الأعمال وتطوير رواد الأعمال في جميع المجالات.

وقالت سهيلة يوسف نائبة رئيس لجنة ريادة الأعمال إن اللجنة ستعمل في الفترة المقبلة على تطوير برامجها واستكمال الإنجازات التي تحققت للجنة في الأعوام الماضية.

كتب حسين الناظر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة بلدي الإلكترونية

منصة بلدي الإلكترونية.. بوابة تسهيل الإجراءات

تُعد منصة “بلدي” واحدة من أهم البوابات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، وهي تعمل على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.