تسلّيم أول دفعة من وحدات الإسكان التنموي بمحافظة بيشة

قام محمد بن سعيد بن سبرة؛ محافظ بيشة، اليوم الإثنين، بتسلّيم أول دفعة من وحدات الإسكان التنموي لعددٍ من المستفيدين بالمحافظة، وذلك بحضور المهندس فيصل أبو ثامرة؛ مدير عام فرع وزارة الإسكان بمنطقة عسير، وسعد القحطاني؛ ممثل الإسكان التنموي، ومشبب القحطاني؛ ممثل جمعية منازل بمنطقة عسير.

وأشار أبو ثامرة؛ إلى أنه تفقد مشروعات تطوير أراضي وزارة الإسكان في محافظة بيشة والبالغ عددها 5 مخططات تضم 3040 قطعة أرض، لافتًا إلى أنه يجري حاليًا تسليم الأراضي للمواطنين إلكترونيًا في المخططات التي انتهت من مشروع التطوير.

جدير بالذكر، أن مشروع الإسكان التنموي يهدف إلى تلبية احتياج الأسر الأشد احتياجًا في المجتمع، وذلك بتوفير المسكن المناسب من خلال نظام الانتفاع برسوم رمزية وفق احتياجاتهم، ويأتي ضمن مبادرات وزارة الإسكان المواكبة لرؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

“بداية لتمويل المنازل” تُحقق التنمية المستدامة وفقًا لرؤية 2030

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الضمان الاجتماعي

إيداع معاشات الضمان الاجتماعي بقيمة 1.7 مليار ريال

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس الموافق 17 سبتمبر، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.