تسجيل 5000 مورد في منصة فرصة

أكد صالح العبيد؛ في برنامج «تسعة أعشار الرزق في التجارة» أن عدد المسجلين في منصة «بحر» تجاوز 18 ألفًا، لافتًا إلى وجود أكثر من 5000 مورد موثقين في منصة «فرصة»، وأن عددهم سيتضاعف لأكثر من ذلك.

وأوضح العبيد؛ في بيان له اليوم أن هناك إقبالًا كبير على منصة تسعة أعشار، إذ تعدى عدد زائريها 1.200 مليون زائر.

جاء ذلك خلال إطلاق غرفة تجارة وصناعة حائل ممثلة بلجنة ريادة الأعمال لقاء لبرنامج «تسعة أعشار الرزق في التجارة» أخيراً؛ بهدف التعرف على منصتي «بحر» و«فرصة»، وسط حضور كبير من الجنسين.

وقال العبيد؛ منصة بحر تختص بالمستقلين والمحترفين في مجال الترجمة، والتصوير، وتصميم البرامج، أما منصة فرصة تهدف إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ومشاركتها في مشتريات الجهات الكبرى، كما أنها ترتبط بجهتين اعتباريتين، وهما وزارتا التجارة والاستثمار والداخلية عن طريق منصة «أبشر»؛ وذلك للتحقق من الأوراق الثبوتية، ومن يسجل في المنصة يعتبر مورداً موثقاً من الجهتين الاعتباريتين».

وأضاف: «قدمنا اليوم شرحاً عن الفرصتين، ووجدت أسئلة وتفاعلاً من الحضور الشبان والفتيات، وشركة أسمنت حائل حضرت اليوم للتسجيل معنا كشريك، والفئة المستهدفة هم رواد الأعمال والحرفيون، إذ يوجد من لديه مهنة ولا يملك سجلاً تجارياً، فننمي مهارته في التسجيل في منصة بحر كمستقل، ويصدر شهادة العمل الحر عن طريق المنصة ليكون باستطاعته العمل مع جهات كبرى».

وبين أن منصة بحر تضمن حق طالب المشروع ومقدمه، إذ يحجز مبلغ المشروع في البوابة الإلكترونية، وبعد تقديم المشروع يدرج مباشرة في حسابه الشخصي.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دعم المنشآت

مركز دعم المنشآت يناقش «الجانب القانوني بالأعمال التجارية»

يعقد مركز دعم المنشآت بالرياض، التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، يوم الأربعاء 29 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.