تسجيل أكثر من 600 مستثمر في منصة “تعدين”

أعلنت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، أن أكثر من 600 مستثمر سجلوا في منصة “تعدين” منذ انطلاقها خلال العام الجاري، كما بلغ إجمالي الرخص الإلكترونية 90 رخصة.

ومن جانبه، أوضح المهندس خالد المديفر؛ نائب وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين، أنه تم، حتى الآن، إصدار 32 رخصة، وتجديد 58 رخصة.

وأضاف أن العمل جار على إنهاء كل الخدمات الإلكترونية وعددها 22 خدمة بنهاية العام الجاري؛ حيث تم طرح 8 خدمات في الوقت الراهن، منها: تسجيل المستثمر، وطلب إحداثيات المجمعات التعدينية، وإصدار وتجديد رخصة مواد البناء، وطلبات الارتفاق والمسح الجوي، وطلبات الإعفاء الجمركي.

وكان خالد الفالح؛ وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية دشن، في يناير الماضي، منصة “تعدين”؛ لخدمة الاستثمار العديني؛ حيث تتيح إصدار الرخص وتجديدها في وقت قياسي لا يتجاوز 7 أيام بدلًا من 3 أشهر في السابق.
اقرأ أيضًا:
وزير الطاقة يدشن منصة” تعدين”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

عيد الأضحى

غرفة الأحساء تستضيف برنامج دبلوم إدارة الجودة في المستشفيات.. سبتمبر المقبل

تستضيف غرفة الأحساء ، ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف، برنامج دبلوم إدارة الجودة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.