موسم الرياض

“تركي آل الشيخ”: 250 ألف زائر لفعاليات موسم الرياض خلال 3 أيام فقط

قال تركي آل الشيخ؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، إن عدد الزوار لفعاليات موسم الرياض ، في أول ثلاثة أيام، بلغ 250 ألف زائر، 80 % منهم سعوديون، و10 % خليجيون والبقية من مختلف دول العالم.

وأضاف، عبر حسابه على موقع التواصل “تويتر”، أن موسم الرياض حقق أكبر عائد في الرعاية والشركات المساهمة بتاريخ المملكة بأكثر من 400 مليون ريال، كما حققت المبيعات، خلال ثلاثة أيام فقط، أكثر من 235 مليون ريال.

وأشار “آل الشيخ” إلى أن الهيئة بدأت فقط بمنطقتين من أصل 12 منطقة في موسم الرياض، مبينًا أن الموسم لا يزال لم يبدأ رسميًا؛ حيث سيكون الخميس القادم الموافق 17 أكتوبر الجاري هو البداية الرسمية للموسم.

وذكر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أن نسبة الإشغال في الفنادق وصلت 98%، وارتفعت مبيعات رحلات قطار الشرقية الرياض بنسبة 40 %، وبلغت الوظائف الموسمية طول موسم الرياض نحو 24 ألف وظيفة، وأكثر من 22 ألف متطوع بمقابل مادي.

اقرأ أيضًا:

الهيئة العامة للترفيه تسعى لتوفير 250 ألف وظيفة دائمة بحلول 2030

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.