تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ يزيح الستار عن قائمة الفائزين بمبادرة أفكار الترفيه

كشف المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه، عن أفضل 20 فكرة فائزة ضمن مبادرة أفكار الترفيه، التي أطلقها في شهر ديسمبر من العام الماضي 2020، والتي تهدف إلى وضع المملكة على خارطة الترفيه العالمية.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مهنئًا أصحاب الأفكار الفائزة من الشباب والشابات السعوديين، قائلًا: “كما وعدناكم في هيئة الترفيه مبروك للعشرين فكرة الفائزة التي أبدع فيها شباب وشابات سعوديين من أبناء هذا الوطن الغالي وتم التنسيق مع وزارة الثقافة ووزارة الرياضة والجهات المختصة مشكورين وإن شاء الله المزيد والمزيد”.

وكانت المسابقة قد استقبلت 12 ألف فكرة، فاز منها 20 فقط، وحققت “سهام الدولية” المركز الأول بفكرة “ذا قروف”، وفي المركز الثاني “شريك الحلول للخدمات التجارية” بفكرة “أول مسرح متنقل في المملكة”، وجاء في المركز الثالث “4 خطوات لتنظيم الفعاليات”، من خلال مبادرة “DIGLAND”.

جدير بالذكر، أنه سبق للمستشار تركي آل الشيخ أن وجه دعوة للسعوديين والمقيمين على أرض المملكة لتقديم ما لديهم من مبادرات تدخل ضمن نطاق نشاط الهيئة.

وقال تركي آل الشيخ في مقطع فيديو مخاطبًا كل سعودي وسعودية ومقيم أن يتقدم بمبادرة على هيئة مقطع فيديو مدته 3 دقائق، مؤكدًا أن الهيئة سوف تتبنى أفضل 20 مبادرة منها. ولفت آل الشيخ إلى أن الأولوية في هذا المجال للسعوديين والسعوديات.

اقرأ أيضًا:

المملكة تنظم المنتدى الدولي للقياس 2021

أوبو تنضم إلى أفضل 10 كيانات عالمية في براءات الاختراع

“الطيران المدني” يتيح بوابة إلكترونية لتسجيل اللقاحات للمسافرين المحصنين القادمين إلى المملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض

غرفة الرياض تناقش «منازعات الشركاء في الشركات التجارية»

تعقد غرفة الرياض، ممثلة في لجنة المحامين، الأحد 27 يونيو الجاري، ندوة افتراضية حول «منازعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.