تدشين معرض”الاتصالات السعودية” في مؤتمر برشلونة للهواتف الذكية

شهدت مدينة برشلونة العالمية اليوم الإثنين؛ تدشين مجموعة الاتصالات السعودية (STC ) لمشاركتها المميزة في أعمال المؤتمر العالمي للجوال (MWC)، وجناح STC  بالمعرض المصاحب للمؤتمر الذي يقام بمدينة برشلونة الأسبانية، بحضور  الدكتور عبدالله بن حسن العبدالقادر؛ رئيس مجلس الإدارة، والدكتور خالد بن حسين البياري؛ الرئيس التنفيذي للمجموعة، وعدد من المسئولين التنفيذين، .
وحسب بيان ” اتصالات”  أكد الدكتور خالد البياري، أن شركة الاتصالات السعودية ماضية في تحقيق استراتيجيتها الطموحة للتحول الرقمي والنمو عبر عدة مسارات بالانسجام مع رؤية المملكة 2030، حيث أن STC تضطلع بدورٍ محوريٍ لتمكين الخدمات الرقمية والتحول الرقمي في القطاعين الحكومي والخاص.
وشهد جناح شركة STC  بالمعرض حضورًا كثيفًا من جمهور المعرض، الذي تشارك به STC للمرة الخامسة على التوالي بهدف الاطلاع على أفضل التجارب العالمية لعشرات الشركات الكبرى المشاركة بالمؤتمر، والمواكبة للتطور الكبير في عالم الرقمنة والاتصالات الحديثة.

ويشمل الجناح معرضًا متكاملًا تستعرض من خلاله الشركة مراحل تطورها في مجال الاتصالات بالمملكة وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط، وعرض تجربة الجيل الخامس 5G وتجربة المدن الذكية، ونشرها لخدمات النطاق العريض للأفراد وقطاع الأعمال، كما أتاحت الشركة لزوار المعرض التجربة الحية للسيارات المتصلة بتقنية الجيل الخامس 5G ليعيشوا لحظات المستقبل القريب.

وتستعرض في الوقت نفسه توجه الشركة لمواكبة رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وخطة التحول الوطني 2020 والتي تعد خارطة الطريق للعمل الاقتصادي والتنموي للمملكة، وتعتمد بشكل رئيس على التحول الرقمي كأحد أهم الاهداف الاستراتيجية والتي تعنى بالمساهمة في بناء مجتمع واقتصاد المعرفةونشرها لخدمات النطاق العريض للأفراد وقطاع الأعمال.

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منتدى الثورة الصناعية الرابعة

منتدى الثورة الصناعية الرابعة يبحث تسخير التقنيات للتحول للطاقة النظيفة

يستكمل منتدى الثورة الصناعية الرابعة أعماله، من تنظيم مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في مقرها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.