تدشين فرع لمصرف الراجحي بمطار الملك خالد الدولي بالرياض

تدشين فرع لمصرف الراجحي بمطار الملك خالد الدولي بالرياض

 

دشن عبدالعزيز بن سعد أبو حربة؛ الرئيس التنفيذي لمطار الملك خالد الدولي بالرياض، فرع مصرف الراجحي الجديد، في الصالة رقم 5 بحضور صالح بن عبدالله الزميع؛ مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد بالمصرف، ومجموعة من مسؤولي المطار والمصرف.

ويُقدم الفرع الجديد الخدمات والمنتجات المعتادة، بالإضافة إلى التمويل الشخصي العقاري وقروض السيارات، والبطاقات بأنواعها، وفتح الحسابات الجارية وكذلك الإيداعات النقدية، على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

ويتوفر بالفرع منصة خدمة ذاتية تُقدم عمليات مصرفية فورية منوعة مثل إصدار بطاقات الصراف الآلي، و دفتر الشيكات، بالإضافة إلى التعاملات المصرفية عبر الإنترنت، وطباعة كشوفات الحسابات للعملاء، وطلب فتح حسابات جديدة، وكافة الخدمات غير النقدية الأخرى، علاوة على  جهاز أخر للصراف الآلي للسحب والايداع.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الصندوق العقاري

الصندوق العقاري يُودع أكثر من 761 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني”

كشف صندوق التنمية العقارية، مؤخرًا، عن إيداع أكثر من 761 مليون ريال في حسابات مستفيدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.