الربط الإلكتروني

تدشين خدمة الربط الإلكتروني لرخص البناء بين “إتمام” وأمانة المدينة المنورة

دشن ماجد بن عبد الله الحقيل؛ وزير الإسكان، والمهندس فهد بن محمد البليهشي؛ أمين منطقة المدينة المنورة المكلف، في المدينة المنورة اليوم، الربط الإلكتروني لرخص البناء بين مركز خدمات المطورين «إتمام» و«أمانة منطقة المدينة المنورة»، وذلك بعد اكتمال الربط بين الجهتين.

وبهذه المناسبة، أوضح المهندس فهد بن محمد البليهشي؛ أمين منطقة المدينة المنورة المكلف، أن الربط الإلكتروني بين أمانة منطقة المدينة المنورة ومركز خدمات المطورين «إتمام» يأتي ضمن التعاون المشترك بين أمانة المنطقة وبين وزارة الإسكان؛ بهدف تحسين بيئة الأعمال، وتحقيق التكامل بين الجهات الحكومية والخدمية.

وأضاف أن هذا الربط سيسهم في تقديم خدمات الرخص الإلكترونية الفورية لمشاريع التطوير العقاري، الأمر الذي يسرع من وتيرة العمل في المشروعات السكنية بالمدينة المنورة.

ومن جانبه، ذكر ممدوح بن سعود الشرهان؛4 وكيل وزارة الإسكان للتطوير العقاري، أن هذا التدشين يأتي استكمالًا للمساعي التي يقوم بها مركز «إتمام» للربط مع جميع الأمانات؛ لتسهيل عمل المطور العقاري، وأتمتة الإجراءات، ورفع الإنتاجية في قطاع التطوير العقاري، وزيادة حوافز الاستثمار في القطاع، ما ينعكس إيجابًا على وفرة المعروض السكني وتعدد الخيارات السكنية.

من جهته، قال المهندس عبد الوهاب القحطاني؛ مدير عام مركز خدمات المطورين «إتمام»: إن «إتمام»، ومن خلال الربط الإلكتروني مع أمانة منطقة المدينة المنورة، يهدف إلى التعاون والتكامل مع جميع الجهات الحكومية المعنية بقطاع التطوير العقاري؛ لتوفير أفضل الحلول والسبل التي من شأنها تذليل العقبات، وتطوير الإجراءات للمطور العقاري.

اقرأ أيضًا:

الزكاة والدخل تدعو لتقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة قبل نهاية أكتوبر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.