شعار-وزارة-العمل-Copy

تدشين حملة للتعريف ببرنامج العمل الحر في تبوك

ينظم اليوم الثلاثاء، فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك، حملة “البرنامج التعريفي للعمل الحر”، والتي تستمر على مدار خمسة أيام؛ للتعريف بشروط البرنامج وكيفية الاستفادة منه.

وتنظم الحملة بالتعاون مع كلية إدارة الأعمال بجامعة تبوك، وبحضور كل من: محمد بن عبدالله الحربي؛ مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، والدكتور فيصل أبو ظهير؛ وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور توفيق بن محمد العنزي؛ عميد كلية إدارة الأعمال.

جدير بالذكر أن أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن استثناء ثلاث فئات من الموظفين من برنامج العمل الحر، وهم: الموظفون على رأس العمل، والمسجلون في نظام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، بالإضافة إلى الموظفين المسجلين في نظام الخدمة المدنية.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية ترصد جوائز مالية للفائزين في كأس العالم لريادة الأعمال

تقدم مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال، التي تنظمها مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.