جامعة الأميرة نورة

تدشين جائزة الريادة للباحثات في العلوم الصحية في الرياض..اليوم

ينظم اليوم الإثنين، مركز أبحاث العلوم الصحية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ومستشفى الملك عبد الله بن عبدالعزيز الجامعي، ملتقى جائزة الريادة للباحثات في العلوم الصحية، ويستمر على مدار ثلاثة أيام، في مدينة الرياض.

ويرعى فعاليات الملتقى، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض، ومن المقرر تنظيم حفل توزيع الجوائز على الفائزات في مجالاتها الثلاثة خلال الفعاليات.

وتضُم فعاليات الملتقى 6 ورش عمل، وحلقات نقاش، بالإضافة إلى إقامة المعرض المصاحب للفعاليات على مدار يومين.

تًشارك بالملتقى كل من الدكتورة غادة بنت عبدالعزيز بن سيف؛ وكيل الجامعة للشؤون الصحية، والدكتورة عايدة بنت إبراهيم العقيل؛ كبير المستشارين في علم الوراثة الطبية في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية، والدكتورة ياسمين بنت أحمد التويجري؛ رئيس قسم الأوبئة قسم الإحصاء الحيوي علم الأوبئة والحوسبة العلمية بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، وغيرهم من الكوادر النسائية في مجال الصحة.

جدير بالذكر أن مركز أبحاث العلوم الصحية بجامعة الأميرة نورة، يهدف إلى إثراء مجال الدراسات الطبية في مجال صحة المرأة، ودعم التعاون بين الباحثات داخل المملكة وخارجها..

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج ملاك

برنامج ملاك يطلق خدمة «تحديث الصكوك»

أعلن برنامج ملاك إطلاق خدمة “تحديث الصكوك”؛ التي تهدف إلى تصحيح أوضاع الوحدات العقارية ذات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.