“تدريب الشرقية” تستعرض تعزيز التكامل مع برامج “هدف”

استضافت لجنة التدريب والتعليم بغرفة الشرقية، في اجتماعها الخامس بمقر الغرفة الرئيس، مسؤول خدمة العملاء بصندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة الشرقية “هدف”، حيث استعرض اللقاء سبل تعزيز التكامل مع برامج الصندوق.

وقال خالد بن حمود الجويرة؛ رئيس اللجنة، في الاجتماع الذي عقد مؤخرًا، إن الأعضاء بحثوا المبادرات والأفكار التي من شأنها دعم أهداف التدريب في المنطقة، بما يتوافق مع برامج التوظيف بحيث تسهم برامج التدريب بتخريج شباب سعوديين مؤهلين للعمل بكفاءة في التخصصات المتنوعة لسوق العمل.

وأشار الجويرة إلى عدد من الأنشطة التي ستنفذها اللجنة خلال الربع الأول من العام الجاري؛ لإبراز أهمية التدريب والتعليم بمشاركة متخصصين، بالإضافة إلى برامج الزيارات للمسؤولين في الإدارات ذات العلاقة، بهدف مناقشة التحديات التي يواجهها القطاع واقتراح الحلول المناسبة لها.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مهرجان “كلاسيك القصيم 3” يختتم فعالياته بمدينة بريدة

يختتم مهرجان السيارات التراثية والكلاسيكية “كلاسيك القصيم 3 “، فعالياته اليوم السبت الموافق 20 إبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.