أرامكو

«تداول»: تنفيذ صفقتين خاصتين على «أرامكو» بـ4.64 مليون ريال

نفذ سوق الأسهم السعودية «تداول»، اليوم الاثنين، صفقتين خاصتين على سهم شركة «أرامكو» السعودية؛ حيث تم تنفيذهما على 124.03 ألف سهم، بسعر 37.40 ريال للسهم.

وأفاد بيان «تداول» أن قيمة الصفقتين بلغت نحو 4.64 مليون ريال، بواقع 1.99 مليون ريال للصفقة الأولى، و2.65 مليون ريال للصفقة الثانية.

وشهد سوق الأسهم السعودية تداول السهم، خلال جلسة اليوم الاثنين، بين سعر 37.50 ريال كحد أدنى، و37.90 ريال كحد أعلى للسهم، وبالتالي تم تنفيذ الصفقتين بسعر أقل من مستويات ذلك التداول.

وكانت جلسة أمس الأحد شهدت تنفيذ 5 صفقات خاصة على سهم «أرامكو» بقيمة 7.49 مليون ريال، وشملت الصفقات الخاصة الأوامر التي يتم تنفيذها من خلال اتفاق بين مستثمر بائع ومستثمر مشترٍ على أوراق مالية محددة، بسعر محدد، بما يتوافق مع ضوابط ولوائح سوق الأسهم «تداول».

اقرأ أيضًا:

غرفة المدينة المنورة تنظّم ورشة عمل حول التطوير العقاري

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

“التقنية والتجارة الإلكترونية” يدعم منشآت قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، أن منتج “التقنية والتجارة الإلكترونية”؛ الذي يتم تقديمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.