“تداول” تحتفل بإدراج أول شركة لتقنية المعلومات في سوق الأسهم السعودية

حرصت كل من شركة السوق المالية السعودية “تداول”، وشركة المعمر لأنظمة المعلومات، على الاحتفال بإدراج شركة المعمر لأنظمة المعلومات في السوق الرئيسية، اليوم الأربعاء؛ وذلك بحضور المهندس خالد بن عبد الله الحصان؛ المدير التنفيذي لتداول، وإبراهيم بن عبد الله المعمر؛ ونائب رئيس مجلس إدارة شركة المعمر لأنظمة المعلومات.

جاء ذلك على هامش مؤتمر القطاع المالي، الذي انطلق اليوم الأربعاء، في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة الرياض؛ وذلك برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ العاهل السعودي.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لتداول: ”يسعدنا اليوم إدراج أول شركة في قطاع تقنية المعلومات، ونتطلع إلى توسيع نطاق الشركات في هذا القطاع الواعد، ونحن نعمل بالتنسيق مع هيئة السوق المالية على التحسين المستمر لقواعد الإدراج ودعم عدة جهات حكومية لتقديم محفزات خاصة للشركات المدرجة، إضافةً إلى حرصنا على التعاون مع الغرف التجارية حول المملكة لعقد ملتقيات خاصة للإدراج نهدف من خلالها إلى رفع الوعي وتعزيز التفاعل مع الشركات وجميع الشرائح المستهدفة والجهات المعنية”.

الجدير بالذكر أن مؤتمر القطاع المالي يقام على مدار يومين، من تنظيم شركاء برنامج تطوير القطاع المالي الممثلون بـ: وزارة المالية، ومؤسسة النقد العربي السعودي، وهيئة السوق المالية، وبمشاركة صناع القرار في القطاع المالي وكبار التنفيذيين في المؤسسات المالية محليًا وإقليميًا ودوليًا.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.