إدارة مشروع جدة التاريخية

تحويل إدارة مشروع جدة التاريخية إلى برنامج لإعادة تأهيلها

قرر مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، تحويل إدارة مشروع جدة التاريخية إلى برنامج لإعادة تأهيلها وتطويرها، بالإضافة إلى إصدار عدد من القرارات الوزارية.

وجاء نص قرار مجلس الوزراء كالتالي: “تحويل إدارة مشروع جدة التاريخية إلى برنامج يهدف إلى إعادة تأهيل جدة التاريخية وتطويرها في المجالات العمرانية، والاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية، والتاريخية، والبيئية، وتوفير احتياجاتها من المرافق العامة والخدمات”.

وانعقدت جلسة مجلسة الوزراء، اليوم، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز؛ عبر الاتصال المرئي؛ في إطار الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا الجديد.

وعلى جانب آخر، أصدر المجلس موافقته خلال جلسته على نظام المنشآت والمستحضرات الصيدلانية والعشبية.

وقرر عدم احتساب فترة تعليق الرحلات الجوية الدولية ـالتي اتخذتها الحكومة ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي كورونا في المملكةـ من مدة تأشيرة الزيارة لغرض السياحة السارية التي لم يُستَفَد منها أو التي صاحبها داخل المملكة أثناء التعليق، ولا من مدة بوليصة التأمين.

 

وأصدر المجلس موافقته على تعديل المواد (الأولى) و(الثالثة عشرة) و(الثالثة والعشرين) و(السادسة والعشرين) و(السابعة والعشرين) من نظام المقيمين المعتمدين الصادر بالمرسوم الملكي رقم ( م / 43) وتاريخ 9 / 7 / 1433هـ، على النحو الوارد في القرار.

ووافق  على لائحتي تنظيم تعارض المصالح في تطبيق نظام المنافسات والمشتريات الحكومية، وتنظيم سلوكيات وأخلاقيات القائمين على تطبيق نظام المنافسات والمشتريات الحكومية ولائحتهما التنفيذية.

اقرأ أيضا:

 

«سكني»يواصل تسليم «الفلل الجاهزة» في 9 مشاريع

“الشورى” يطالب صندوق التنمية الصناعية بدعم الصناعات الطبية

استفاد منها 7843 متدربًا.. “تعليم المدينة المنورة” تنفّذ 14 برنامجًا عن بُعد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك المركزي السعودي

البنك المركزي السعودي يوجه نصائح لتجنب التعثر في سداد القروض

وجه البنك المركزي السعودي “ساما” 5 نصائح يمكنهاالمساعدة في تجنب التعثر في سداد القروض؛ وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.