«تحديات الأسر المنتجة» ورشة عمل برعاية «كفاف»

نظمت جمعية الأسر المنتجة «كفاف» ورشة عمل بعنوان «تحديات الأسر المنتجة والتحول في تطوير أعمالهم»، والتي استضافها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، اليوم الأربعاء، بمقر المركز في الرياض.

 

واستهدفت ورشة عمل «تحديات الأسر المنتجة» مناقشة واقعهم والتحديات التي تواجههم، إضافة لتوفير مساحة لتبادل الآراء والخبرات حول طرق تطوير أعمالهم من الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والتسويقية.

وشهدت بحث سبل بناء كيانات اقتصادية تشاركية بين جمعيات الأسر المنتجة والمستفيدين من خدماتها؛ ما يوفر فرص عمل مناسبة للمواطنين في جميع أنحاء المملكة عبر دعم الأسر المنتجة، بجانب مناقشة تطوير المفهوم الاجتماعي والاقتصادي للأسر المنتجة، وفرص الدعم والتمويل والابتكار في تطوير واستدامة المشاريع والمنتجات.

 

يأتي عقد الورشة في مركز الملك عبد العزيز في إطار اضطلاع المركز بدوره في التفاعل مع القضايا الوطنية التي تهم المجتمع واستشعارًا منه بالمسؤولية الاجتماعية.

 

اقرأ أيضًا:

لجنة توطين الوظائف بنجران تنظم جولات ميدانية لمتابعة قطاع الإيواء والسياحة
الإدارة العامة للجوازات بالباحة تنظم مبادرة تقديم خدمات أبشر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنتدى الاقتصادي العالمي

“التويجري” يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي

شارك الأستاذ محمد بن مزيد التويجري؛ وزير الاقتصاد والتخطيط،وفد المملكة العربية السعودية في منتدى الاقتصادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.