السلع الرمضانية

تجارة نجران تؤكد توفر السلع التموينية والمستلزمات الوقائية

شنت الفرق الرقابية بفرع وزارة التجارة بمنطقة نجران، حملات ميدانية على المحال التموينية والمستودعات؛ للتأكد من توفر المواد التموينية الأساسية بمدينة نجران والمحافظات والمراكز التابعة لها.

وأكدت حملات الفرق الرقابية، على توفر السلع التموينية والاستهلاكية واستقرار أسعارها، لدى تجار الجملة وفي المستودعات الرئيسية لضمان تغذية الأسواق ومنافذ البيع، كما أكدت أيضًا على توفر المستلزمات التموينية والاستهلاكية، والمستلزمات الوقائية بالكميات الكافية في الأسواق التي تلبي حاجة المستهلكين، وضمان استقرار أسعارها.

وتواصل الفرق الرقابية حملاتها الميدانية يوميًا؛ للتأكد من ضبط الأسواق وتوفر السلع والمستلزمات الوقائية بالكميات الكافية، وعدم التلاعب في أسعارها.

تأتي جهود الفرق الرقابية بفرع وزارة التجارة بمنطقة نجران، بعد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة العربية السعودية جراء تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»؛ حيث تم تعليق عدد من الفعاليات وإغلاق بعض المحال لتعقيمها.

جدير بالذكر، أن المملكة اتخذت عددًا من الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا؛ منعًا لانتشاره بشكل سريع، إضافة إلى الإجراءات الاستباقية والوقائية للحد من انتشار وباء كورونا في البلاد، والتي كان أبرزها تعليق تأشيرة العمرة مؤقتًا والتأشيرة السياحية، وتعليق الرحلات الدولية جميعها حاليًا حتى إشعار آخر.

اقرأ أيضًا:

لمدة أسبوعين.. تعليق العمل في القطاع الخاص لهذه الفئات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.