وزارة التجارة

تجارة تبوك: «السلع الغذائية متوفرة حتى شهر رمضان»

أوضح المهندس سالم بن سليمان الوباري؛ مدير عام فرع وزارة التجارة بمنطقة تبوك، توفر السلع الغذائية والمنتجات بمختلف أنواعها في أسواق المنطقة.

وأشارة “الوباري” إلى أن تجارة تبوك تواصل تنفيذ جولاتها الميدانية لمتابعة الأسواق على مدار الساعة، بجانب مباشرة البلاغات التي ترد للفرع بشكل مباشر.

وأكد أن المنشآت التجارية في تبوك تسير بشكل طبيعي في أوقات منع التجول؛ ومنها: الهايبر والسوبر ماركات ومحال بيع اللحوم، والأسماك، والدواجن، والمخابز.

وأضاف أنه خلال جولته أمس على محال ومستودعات السلع والمنتجات الغذائية والمواد الاستهلاكية ومنافذ البيع بمدينة تبوك تأكد من توافر المنتجات والسلع الغذائية الضرورية، مع وجود مخزون كافٍ يلبي حاجة السوق ويدعم استقرار الأسعار.

ولفت إلى أن المخزون الغذائي بالمنطقة وكمياته الضخمة تعدّت تأمين احتياجات هذا الشهر بل حتى شهر رمضان المبارك.

وأشاد بالتعاون الكبير الذي يبديه أصحاب المنشآت التجارية والقائمون عليها، وحرصهم على أداء واجبهم الوطني.

وأوضح أن الفرق الرقابية بفرع الوزارة تراقب الأسعار بشكل لحظي ودقيق، ولن يكون هناك أي تهاون تجاه المخالفين، مناشدًا المستهلكين بالاعتدال في الشراء والاستهلاك وأن تكون فترات التسوق موزعة على فترات اليوم.

وناشد المواطنين والمقيمين كافة استخدام تطبيقات التوصيل الإلكترونية؛ لطلب احتياجاتهم من مواد تموينية واستهلاكية خلال فترة السماح بالتجول، وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى؛ حفاظًا على سلامتهم وسلامة الآخرين.

 

اقرأ أيضا:

5 قنوات تواصل عن بُعد لـ “غرفة جدة”.. تعرف عليها

صور| استجابة واسعة لـ «مبادرة الحروف المتباعدة» في مواجهة كورونا

«موهبة» تكشف تفاصيل تدريب 400 معلم على 16 برنامج تطوير مهني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

غدًا.. مركز «دلني للأعمال» يُنظم ورشة عمل «أثر الأزمة على المطاعم»

يُنظم مركز “دلني للأعمال”، بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية، ورشة عمل عن بُعد تحت عنوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.