(STC)

تتويج رئيس (STC) كأفضل تنفيذي في قطاع الاتصالات بالمنطقة

توّج المهندس ناصر بن سليمان الناصر؛ الرئيس التنفيذي لـ مجموعة (STC) ، بجائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة، كما تُوّجت (STC) بجائزة أفضل مزود لخدمات الحوسبة السحابية بالمنطقة، وذلك خلال قمة تيليكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصالات التي أقيمت في دبي.

وجاء تتويج “الناصر” بالجائزة تثمينًا لنجاحه في قيادة الشركة، التي تمضي بثبات نحو تحقيق أهداف استراتيجية “تجرأ” للتحول للرقمي والنمو في مسارات جديدة؛ حيث شهدت مجموعة (STC) تدشين شركة STC Pay المتخصصة في المدفوعات الرقمية، ودعم خطط التحول الرقمي؛ كون المجموعة تعد ممكّن رئيس في هذا المجال في رؤية المملكة 2030م.

وكان التتويج نتيجة، كذلك، لجهود المهندس أمين الناصر في تمكين المرأة وتعيينها في مناصب تنفيذية لأول مرة في الشركة، فضلًا عن المناصب الإدارية والقيادية الأخرى، وهي جهود تُوجت مؤخرًا بتأسيس أول مجلس لتمكين المرأة وتعزيز مشاركتها في السوق.

وجاء تتويج (STC) كلاود بأفضل مزود للحوسبة السحابية بالمنطقة؛ تقديرًا لأدائها، والتزامها بأعلى المعايير المهنية التي وفرت العديد من الخدمات والحلول الرقمية، التي تثري حياة الناس في مختلف القطاعات، مثل: الصحة، والنقل، والتعليم وغيرها.

يُشار إلى أن مجموعة (STC) دشّنت، العام الماضي، أول شبكة حية للجيل الخامس، فضلًا عن كونها أول مجموعة تدشن خدمات تجارية في السعودية، والكويت، ثم البحرين في منتصف العام الجاري.

اقرأ أيضًا:

لليوم الثاني على التوالي.. سهم أرامكو يواصل صعوده

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.