المنشآت التجارية في الخفجي

تتويج «أمانة الشرقية» بجائزة أفضل مُقدم خدمات إبداعية استثمارية

اقتنصت أمانة الشرقية جائزة أفضل مُقدم خدمات إبداعية استثمارية في ملتقى التجارة الإلكترونية، في إطار تميزها بالمجال الاستثماري.

ويعكس تتويج الأمانة بجائزة أفضل مقدم خدمات إبداعية استثمارية جاذبية الاستثمارات بالمنطقة، وهو تتويج لمسيرتها من الجهود والأعمال بالشراكة مع القطاع الخاص.

من جانبه، قال المهندس فهد بن محمد الجبير؛ أمين المنطقة الشرقية رئيس لجنة الاستثمارات، إن الأمانة أطلقت مجموعة من الخدمات الرقمية لدعم المستثمرين ورواد الأعمال، والارتقاء بمستوى جاذبية الاستثمارات بالمنطقة.

ولفت إلى أن تتويج المنطقة بهذه الجائزة تحقق بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، وبدعم من صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز؛ نائب أمير المنطقة، ومتابعة مستمرة من الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي؛ وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف. 

وأوضح المهندس حمدان بن عوده العرادي؛ وكيل الأمين للاستثمارات وتنمية الإيرادات، أن الأمانة تواصل العمل على تقديم خدمات مميزة وفاعلة وتسهيلات محفزة وداعمة للمستثمرين ورواد الأعمال؛ للارتقاء بالبيئة الاستثمارية بالتكامل.

ولفت إلى إطلاق العديد من التطبيقات الذكية والخدمات الإلكترونية؛ وتطوير منظومة التواصل مع المستثمرين وتكثيف متابعة المواقع الاستثمارية، وهو ما ساهم في جاذبية استثمارات الأمانة.

تجدر الإشارة إلى أن أمانة الشرقية أطلقت عددًا من البرامج والمبادرات لتحسين البيئة الاستثمارية؛ من بينها: الخدمات الرقمية الموجهة للمستثمرين ورواد الأعمال، إنتاج خريطة استثمارية تفاعلية، بث مجموعة من رسائل الجوال SMS، تطبيق (استثماري)، وتطبيق (فرص) للهواتف الذكية الذي يتضمن مجموعة من الخدمات الموجهة للمستثمرين ورواد الأعمال؛ بهدف إشراك المجتمع وتحفيز مجتمع الاستثمار والتعريف بالمنافع وجدوى الاستثمار مع الأمانة.

 

اقرأ أيضا:

غدًا.. لقاء تعريفي بـ «جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز» بغرفة المدينة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الضمان الاجتماعي

إيداع معاشات الضمان الاجتماعي بقيمة 1.7 مليار ريال

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس الموافق 17 سبتمبر، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.