السلع الرمضانية

تبوك تشن حملات ميدانية للتأكد من توافر السلع الاستهلاكية

شنت الفرق الرقابية بفرع وزارة التجارة بمنطقة تبوك، حملات ميدانية على المحال التجارية والمستودعات للتحقق من وفرة المنتجات والسلع التموينية الأساسية في كل مدن ومحافظات ومراكز المنطقة.

وأثبتت نتائج الحملات، وجود وفرة في السلع التموينية والمواد الاستهلاكية واستقرارًا في أسعارها، وتوافر مخزون كاف واستمرارية سلال الإمداد للأسواق ومنافذ البيع.

وفي هذا السياق، أبان المهندس سالم بن سليمان الوباري؛ مدير عام فرع وزارة التجارة بمنطقة تبوك، أن الجولات استهدفت مستودعات موردي وتجار ومنافذ بيع الجملة والتجزئة للسلع التموينية والأساسية، ومراكز بيع المنتجات الطبية للتحقق من توافر الكميات التي تلبي حاجة المستهلكين وضمان توافر كميات كافية في الأسواق.

وأوضح «الوباري»، أن الفرق الرقابية بمنطقة تبوك تعمل على رصد ومتابعة سلاسل الإمدادات، ووفرة المخزون من السلع الغذائية والاستهلاكية الضرورية بشكلٍ كافٍ، ومقارنة الأسعار المعروضة والتواصل المباشر مع الموردين لضمان وفرة المعروض في الأسواق.

وأكد «الوباري»، أن الفرق الرقابية ستواصل مهامها وفق اختصاصاتها في الرقابة على الأسواق بمختلف مدن ومحافظات ومراكز المنطقة، وضبط حالات الغش إن وجدت، وإيقاع العقوبات النظامية على المخالفين، وفقًا للأنظمة واللوائح المنظمة بهذا الشأن.

ودعا «الوباري»، جميع المستهلكين بالمنطقة على الإبلاغ عن ملحوظاتهم عبر مركز البلاغات على الرقم الموحد 1900 أو عبر تطبيق «بلاغ تجاري» أو الموقع الرسمي للوزارة على شبكة الإنترنت.

اقرأ أيضًا:

موقف الزوجة والتابعين حال توقف حساب الزوج

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.