STCEX 2020

تأجيل معرض ومؤتمر STCEX 2020 بالرياض بسبب كورونا

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني عن تأجيل معرض ومؤتمر STCEX 2020 ؛ للحد من فيروس كورونا الجديد، موضحة أن التأجيل احترازيًا.

وكان من المقرر انطلاق معرض ومؤتمر STCEX 2020 في 10 مارس الجاري بعنوان “مستقبل التدريب.. اقتصاد معرفي لتنمية مستدامة”؛ تحت رعاية معالي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ؛ وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة، بالرياض.

ولم يتم الإعلان عن موعد جديد للمؤتمر؛ الذي كان يستهدف تبادل الخبرات الدولية وأحدث المستجدات والتجارب والمبادرات في مجال التدريب، ومناقشة سبل تطوير القوى البشرية والبرامج والمناهج في التدريب التقني والمهني ومواءمتها مع مهارات مهن المستقبل، إضافة إلى مناقشة التحديات التي تواجه التدريب التقني والمهني في ظل الثورة الصناعية الرابعة.

وكانت المملكة العربية السعودية قررت تأجيل مؤتمر ومعرض التجارة الإلكترونية أيضًا في إطار خطتها الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

واتخذت المملكة عددًا من الإجراءات مؤخرًا للوقاية من انتشار المرض، وعلى رأسها تعليق تأشيرة العمرة وإخلاء صحن المطاف مؤخرًا؛ من أجل تعقيمه وتطهيره، إضافة إلى تعليق تأشيرة السياحة للدول الموبؤة.

وأعلنت عدد من الدول إلغاء فعاليات أحداث اقتصادية كبرى؛ للحد من انتشار الفيروس، وعلى رأسهم ألمانيا التي أعلنت تأجيل بورصة سياحة برلين، إضافة إلى إلغاء “أسبوع سيسكو للنحاس” بمدينة “سانتياغو” التشيلية.

اقرأ أيضًا:

المنتدى المصرفي العربي يحذر من تأثير انتشار فيروس كورونا على الاقتصاد العالمي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.