خدمة التقاعد

تأجيل تطبيق لائحة الوظائف التعليمية الجديدة لإجراء تعديلات

أجلت وزارتا الخدمة المدنية والتعليم، تطبيق لائحة الوظائف التعليمية الجديدة ليتم تطبيقها بدءً من 10 ذي القعدة 1441هـ، بدلًا من 26 ربيع الثاني لعام 1441هـ.

وقالت وزارتا الخدمة المدنية والتعليم، في بيان اليوم الاثنين، إنه سيتم إجراء عدد من التعديلات على اللائحة، وفق ما اعتمدته لجنة البت في لوائح الخدمة المدنية.

وأضاف البيان، إن تأجيل تطبيق لائحة الوظائف التعليمية الجديدة بناءً على طلب وزارة التعليم بما يحقق توجهات القيادة الرشيدة نحو الانتقال السلس للائحة الجديدة دون أي تأثير سلبي.

وتم إجراء التعديلات بجهود من وزارة التعليم تضمنت تحسينات تتعلق بالنقل والترقية ومكافأة نهاية الخدمة وعدم التأثير سلباً على الميزات المالية التي سيحصل عليها المعلم والمعلمة ممن سيتم نقلهم إلى لائحة الوظائف التعليمية.

وتستمر اللجان التنفيذية المشتركة من وزارتي الخدمة المدنية والتعليم وهيئة تقويم التعليم والتدريب، في استكمال الجوانب التنفيذية المتعلقة بتطبيق لائحة الوظائف، وسلم رواتب الوظائف التعليمية؛ بهدف استيعاب التعديلات التي تمت على اللائحة.

اقرأ أيضًا:

«التأمينات الاجتماعية» تدعو المشتركين للتأكد من طلب مستحقاتهم كاملة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتصالات السعودية

المملكة تتصدر قائمة أقوى الشركات العربية

استطاعت شركة الاتصالات السعودية «STC» أن تتصدر قائمة أقوى شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.