إكسبو دبي 2020

تأجيل “إكسبو دبي 2020” إلى العام المقبل بسبب “كورونا”

أعلن المكتب الدولي للمعارض؛ الجهة المسؤولة عن معارض “إكسبو”، عن إقراره اقتراح حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة بتغيير موعد إكسبو دبي 2020 م، إلى الفترة بين الأول من أكتوبر 2021، إلى 31 مارس 2022.

وبعد الحصول على الغالبية في التصويت، أكد المكتب الدولي للمعارض إقامة الحدث الدولي في الفترة من الأول من أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، علمًا بأن فترة التأجيل هذه ستسمح لجميع المشاركين بتجاوز أثر فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وستُمكّن الحدث الدولي من التركيز على الرغبة المشتركة في رسم ملامح فكر جديد لوضع حلول لبعض أهم تحديات العصر الحالي.

ومن المقرر أن يحتفظ إكسبو دبي 2020 باسمه، كما سيظل ملتزمًا باستضافة حدث دولي استثنائي يحتفي بالإنسانية وإبداعاتها وثقافاتها وابتكاراتها، بما في ذلك ما تحقق من تقدم تقني كبير في مجالات الدواء والعلوم.

جدير بالذكر، أن إكسبو دبي سيكون أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، كما يعتبر أكبر حدث على الإطلاق يقام في العالم العربي؛ وذلك بمشاركة 192 بلدًا، وعدد من الشركات والمنظمات المتعددة الأطراف والمؤسسات التعليمية.

اقرا أيضًا:

مدير “هدف”: نسعى لتطوير الكفاءات لدعم توطين منشآت القطاع الخاص

الغدير: هاكاثون المنشآت الصغيرة والمتوسطة يقدم الحلول في ظل أزمة كورونا

دار “جبل عمّان ناشرون” تطلق معرض الكتاب الافتراضي الأول 6 مايو

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة حائل

غرفة حائل تنظم لقاءً عن تمكين المرأة من الاستثمار في القطاع الصناعي

تنظم غرفة حائل ممثلة بمركز سيدات الأعمال بالتعاون مع الهيئة السعودية ومناطق التقنية، اللقاء الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.