بيبان الرياض 2020

«بيبان الرياض 2020».. ستيفن جروف: مهمتنا دعم تحقيق رؤية 2030

أكد ستيفن جروف؛ محافظ الصندوق الوطني للتنمية بالمملكة، خلال مشاركته في ملتقى «بيبان الرياض 2020» ، اليوم الخميس، أهمية إنشاء بنوك لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وقال محافظ الصندوق الوطني للتنمية، خلال كلمته في ملتقى بيبان الرياض 2020 ، «مهمتنا دعم تحقيق رؤية السعودية 2030، من خلال تمكين نمو رواد ورائدات الأعمال، وهو ما يسهم في نمو الاقتصاد وتنويعه». وفيما يتعلق ببنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمملكة، توقع «ستيفن» أن يتمكن من تمويل الشركات الناشئة في فترة قصيرة.

Image

وأضاف:«بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة سيعتمد على الخبرة المحلية في أداء عمله ودعم الشركات في المملكة».

وانطلق ملتقى بيبان 2020 أمس الأربعاء، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الرياض؛ ويستمر على مدار 4 أيام.

وشهد اليوم الثاني من ملتقى بيبان 2020 عقد عدد من ورش العمل، والجلسات الحوارية بمشاركة خبراء اقتصاديين ومسؤولين وكبار رجال الأعمال.

وضمت قائمة المتحدثين المشاركين في الملتقى كل من: جيف هوفمان؛ شريك مؤسس لموقع “برايس لاين/بوكينج”، زيف سيجال؛ الشريك المؤسس لعلامة “ستاربكس”، وجوماس كجيلبيرج؛ الشريك المؤسس لشركة “سكايبي”، إضافة إلى ميتش لو؛ الشريك المؤسس لشركة “نتفليكس”.

واستحدث الملتقى هذا العام بابين جديدين، وهما باب الابتكار والذي يستهدف تمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة من تبني حلول ابتكارية، وضخ المزيد من المشاريع الابتكارية داخل الاقتصاد الوطني، وباب العقار والبناء الهادف إلى تقديم فرص استثمارية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في إدارة الأملاك والمقاولات والأعمال الإنشائية، والمزادات العقارية، والتسويق العقاري.

اقرأ أيضًا:

غرفة جدة تستعرض «الفرص في قطاع شركات خدمات كفاءة الطاقة»

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.