بوابة التمويل

بوابة التمويل تدعم رواد الأعمال في القطاع الصحي

تقدم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت“، عددًا من الخدمات عبر بوابة التمويل، على أن تختلف هوامش الربح حسب العروض المقدمة.

من جهتها، نوّهت وزارة الصحة إلى طريقة الحصول على الفرص التمويلية المناسبة في أقل وقت ممكن من خلال بوابة تمويل المنشآت، وذلك لكل المهتمين في تطوير القطاع الصحي.

ونشرت الوزارة عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»: “تتيح بوابة التمويل لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة والمهتمين في تطوير القطاع الصحي، الحصول على الفرص التمويلية المناسبة في أقل وقت ممكن”.

وكانت الهيئة قد أعلنت أن بوابة تمويل المنشآت هي بوابة إلكترونية تجمع بين رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالجهات التمويلية؛ للحصول على التمويل المناسب بوجود المعلومات المساعدة في اتخاذ القرار الائتماني من خلال الربط مع الجهات الحكومية ذات العلاقة وشركات المعلومات الائتمانية.

وأوضحت البوابة عبر موقعها الإلكتروني أن مدة التمويل المسموح بها، تحدد من خلال جهات التمويل، وعادة تختلف حسب نوع الحلول والمنتجات التمويلية المقدمة، والسياسات المتبعة لديهم بالإضافة إلى قدرة صاحب المنشأة على السداد.

جدير بالذكر، أن أهداف بوابة التمويل تتمثل في توسيع قاعدة العملاء والوصول إلى المناطق الواعدة، وفتح باب المنافسة بين الجهات التمويلية لتقديم عروض تمويلية مناسبة، إضافة إلى سهولة الوصول إلى التمويل المناسب وبالتالي رفع معدل الإقراض والاستثمار وتنمية الاقتصاد، وتوفير الوقت والجهد وتخفيض تكاليف التمويل.

اقرأ أيضًا:

بنك التنمية الاجتماعية يوضح أهم الإضافات الخاصة بتطبيقه الإلكتروني

“هدف” يرفع سقف الدعم للمستفيدات من برنامج “وصول”

“الري” تحصل على الأيزو 9001:2015 في المشاريع والشؤون الهندسية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كلية الجبيل الصناعية

اعتماد برامج كلية الجبيل الصناعية من الجمعية الدولية للتعليم والتدريب المستمر IACET

حصلت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بكلية الجبيل الصناعية علي اعتماد شامل من الجمعية الدولية للتعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.