بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية يُحقق أرقامًا قياسية في التمويل الاجتماعي

حقق بنك التنمية الاجتماعية أرقامًا قياسية في التمويل الاجتماعي وتمويل المنشآت ومزاولي العمل الحر، خلال العام المنصرم، ويأتي ذلك في إطار حرص البنك على تقديم التمويل اللازم الموجهه إلى شريحة هامة من المواطنين، ومزاولي العمل الحر والمنشآت.

وأوضح بنك التنمية الاجتماعية، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن عدد المستفيدين من التمويل الاجتماعي بلغ نحو 85 ألف مستفيد، و80 ألف مستفيد من المنشآت ومزاولي العمل الحر، وذلك ضمن إحصائيات البنك لعام 2020.

يُذكر أن بنك التنمية الاجتماعية، يقدم حزمة من منتجات التمويل الاجتماعي والموجهه إلى شريحة هامة من المواطنين وهم ذوي الدخل المنخفض؛ حيث يتيح البنك فرصة الحصول على تمويل ميسر يمكنهم من مواجهة بعض الالتزامات الناشئة عن احتياجاتهم الأساسية سواء للفرد أو الأسرة.

اقرأ أيضًا:

«مزايا» تُعلن شروط ومعايير تقديم الخدمات على منصتها

وزير العدل يقر اللائحة التنفيذية لنظام التوثيق

غرفة جدة تنظم ورشة عمل بعنوان “دعم المستثمر الوطني”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك المركزي السعودي

البنك المركزي السعودي يوجه نصائح لتجنب التعثر في سداد القروض

وجه البنك المركزي السعودي “ساما” 5 نصائح يمكنهاالمساعدة في تجنب التعثر في سداد القروض؛ وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.