بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية يوقع اتفاقية لخدمة مشتركي منتج “زود” الادخاري

وقع بنك التنمية الاجتماعية اتفاقية تعاون مع بنكيّ الجزيرة والبنك السعودي الفرنسي؛ لتقديم الخِدْمات المالية الادخارية لمشتركي منتج زود الادخاري.

وتهدف الاتفاقية إلى تقديم الخِدْمات المالية الادخارية لمشتركي برنامج زود الادخاري وتوسيع الخيارات أمام العميل في اختيار البنك التجاري المناسب له.

جدير بالذكر، أن منتج زود الادخاري يعتبر باكورة البرامج الادخارية التي أطلقها بنك التنمية الاجتماعية في عام 2018، تزامنًا مع يوم الادخار العالمي 31 أكتوبر؛ سعيًا على تحقيق الأهداف المنشودة في رؤية المملكة 2030 برفع نسبة مدخرات الأسر من إجمالي دخلها 6% إلى 10%.

يأتي البرنامج كأحد مبادرات بنك التنمية الاجتماعية، ضمن برنامج تطوير القطاع المالي، إضافة إلى تحقيق الركائز الأساسية للبنك من خلال تشجيع نمو الادخار، وتحسين الثقافة المالية، والادخار الأسري، وتطوير البرامج والمنتجات الادخارية، وبناء عادات ادخارية تساعد على تعزيز الوعي المالي.

اقرأ أيضًا:

غرفة الأحساء تُطلق مبادرة “ألهم.. شارك وطن”

مركز دلني للأعمال ينظم لقاءً عن التقنيات العقارية

المملكة توافق على تسجيل لقاح كورونا من “فايزر – بيونتك”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة أبها

غرفة أبها تنظم ورشة عمل بعنوان «منصة سابر»

وجهت غرفة أبها الدعوة لجميع المستفيدين، لحضور ورشة عمل تحت عنوان «منصة سابر»، التي تُنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.