بنك التنمية الاجتماعية يوقع اتفاقية لتمويل مشاريع برنامج التنمية الريفية الزراعية

وقع إبراهيم بن حمد الراشد؛ مدير عام بنك التنمية الاجتماعية، اتفاقية تعاون مشتركة مع صندوق التنمية الزراعية في مجال دعم وتمويل برامج التنمية الريفية الزراعية بالمملكة، في حضور منير بن فهد السهلي؛ مدير عام صندوق التنمية الزراعية.

وتستهدف الاتفاقية إحداث تغيرات كمية ونوعية موجبة في القطاع الزراعي الريفي؛ لتحسين مستوى المعيشة وتعزيز الأمن الغذائي في الريف، وبالتالي المساهمة في تحقيق التنمية الريفية والاقتصادية والاجتماعية المستدامة.

وجاءت الاتفاقية لتطوير الإنتاج ودعم التسويق في ثمانية قطاعات ريفية، منها: “زراعة وإنتاج وتصنيع البن، تربية النحل وإنتاج العسل، زراعة وتجارة وصناعة الورد، إنتاج وتصنيع وتعليب الفاكهة، وتعزيز قدرات صغار الصيادين ومستزرعي الأسماك”، بالإضافة إلى قطاعات صغار مربي الماشية، وزراعة المحاصيل البعلية، والحيازات الصغيرة والأنشطة الريفية الزراعية التقليدية.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الملكية الفكرية

الملكية الفكرية تؤكد: الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة

بيّنت الهيئة السعودية للملكية الفكرية، أن الرسومات تُعد ملكًا لأصحابها، وهي من المصنفات الأصلية المحمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.