بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية يوضح إمكانية التعديل على بيانات القرض

أكد بنك التنمية الاجتماعية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مدى إمكانية التعديل على بيانات القرض بعد حفظه.

وأوضح بنك التنمية الاجتماعية أنه لا يمكن التعديل على بيانات ومعلومات طلب التمويل بعد حفظه، مضيفًا أنه يمكن للعميل إلغاء الطلب من خلال حسابه على موقع البنك، ثم الدخول على طلب التمويل بيانات التمويل -إلغاء طلب التمويل ويمكن للعميل تقديم طلب جديد بعد إلغاء الطلب السابق.

وكان بنك التنمية الاجتماعية قد وقع مذكرة تعاون مشترك مع مجلس شؤون الأسرة؛ لإطلاق مبادرة آيدياثون تالة المرأة، برعاية أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

جدير بالذكر، أن المبادرة تهدف إلى دعم رواد ورائدات الأعمال، وأصحاب المنشآت، والعاملين لحسابهم الخاص، ودعم المشروعات والأفكار التي تخدم المرأة في المحافظات والمراكز بمختلف مناطق المملكة.

اقرأ أيضًا:

محافظ “الزكاة والدخل” يشيد بقرار إعفاء التوريدات العقارية من ضريبة القيمة المضافة

خالد الصالح: تخفيض ضريبة التصرفات العقارية تؤكد تطور القطاع بالمملكة

مركز دلني ينظم لقاءً لمناقشة الأنظمة الأمنية وكفاءة الرقابة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

عبدالله السلامة

تعيين عبدالله السلامة عضوًا لمجلس الشورى

أصدر خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزير قرارًا، بتعيين الدكتور عبدالله بن حمد السلامة عضو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.