التقنيات الناشئة

بنك التنمية الاجتماعية يكشف الفئات الخاصة بتمويل التقنيات الناشئة

دعا بنك التنمية الاجتماعية، رواد ورائدات الأعمال المهتمين بمجال التقنيات الناشئة إلى مشاركة إبداعاتهم؛ في المحفظة المتخصصة لتمويل تلك المشاريع، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وتشمل التقنيات 11 فئة رئيسية، وهي: إنترنت الأشياء، التطبيقات الذكية، الأمن السيبراني، والذكاء الاصطناعي، والتقنيات المالية، إلى جانب تقنية “بلوك تشين”، والحوسبة السحابية، إضافة إلى أجهزة الروبوت، والطباعة ثلاثية الأبعاد، الواقع الافتراضي، والتجارة الإلكترونية.

جدير بالذكر أن تمويل مشاريع التقنيات الناشئة من بنك التنمية الاجتماعية؛ يأتي إيمانًا منه بتقديم التمويلات ذات قيمة مضافة للمشاريع الصغيرة والناشئة، بالتوافق مع أهداف التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة، ومستهدفات برنامج التحول الوطني 2020، ورؤية 2030.

اقرأ أيضًا:

قطاع التأمين بالسعودية يوضح تأثير فصل نشاط وساطة التأمين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.