بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية يفتتح عدة مشاريع بحضور محافظ حفر الباطن

افتتح بنك التنمية الاجتماعية ، وبحضور الأمير منصور بن محمد آل سعود؛ محافظ حفر الباطن، عدة مشاريع، وهي عبارة عن مجموعة من المشروعات الناشئة والريادية التي يرعاها البنك، وبقدم لها الدعم والتمويل.

وكان من ضمن المشروعات التي مولها بنك التنمية الاجتماعية، وافتتحت اليوم مشروع رائد الأعمال أحمد العنزي، وهو عبارة عن مقهى حيوي في المنطقة يعمل به 6 شباب سعوديين.

وكان بنك التنمية الاجتماعية أطلق، مؤخرًا، منتجًا تمويليًا جديدًا مخصصًا لحاضنات ومسرعات الأعمال؛ لتمويل المشاريع الصغيرة والناشئة بقيمة تصل إلى 4 ملايين ريال.

ويسعى البنك إلى تمكين المواطنين من إنشاء المشاريع، وتعزيز ثقافة الابتكار وريادة الأعمال، واستحداث فرص وظيفية للشباب السعودي، وتمكين رواد الأعمال من الحلول المالية وغير المالية عبر تقديم تمويلات مناسبة، وتأهيل تدريبي متطور، وتقديم فرص استشارية وإرشادية يقدمها فريق استشاري مختص.

اقرأ أيضًا:

إقبال كثيف على «مهرجان السمح الموسمي» في يومه الأول

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة

المملكة الثانية عالميًا في إصدارات الصكوك خلال النصف الأول من 2021

حلت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية عالميًا والأولى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.