بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية يشارك في اللقاء السنوي لبرنامج “أمبريتك” الدولي

أعلن بنك التنمية الاجتماعية عن مشاركته في اللقاء السنوي لبرنامج “أمبريتك” الدولي، المقام بالأمم المتحدة، والذي يُنفّذ في 34 دولة حول العالم.

يشار إلى ان برنامج أمبريتك الدولي، يهتم ببناء وتنمية المؤشرات السلوكيّة الرياديّة التي يحتاجها أصحاب الأعمال في المؤسسات الناشئة والصغيرة.

ويستهدف البرنامج تنظيم ورش العمل والتدريب؛ تسعى لتحقيق التنمية وتطوير المؤشرات السلوكية الريادية الخاصة برواد ورائدات الأعمال في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

على جانب آخر، عقد بنك التنمية الاجتماعية، اليوم السبت الموافق 14 ديسمبر الجاري، لقاء “المستثمرات من المنزل”، بمقر الغرفة التجارية بالرياض.

وشهد اللقاء تسويق المنتجات وتقديم الاستشارات للمشاركين، كما تناول عددًا من أوراق العمل التي يقدمها البنك بجانب عرض الخدمات والمنتجات، التي تتناسب مع مشاريع وأفكار المشاركين في اللقاء.

جدير بالذكر أن بنك التنمية الاجتماعية يُعد من أهم الركائز الحكومية الرئيسية في مجال تقديم التمويل التنموي الميسر، والتوعية بالادخار.

اقرأ أيضًا:

بنك التنمية الاجتماعية يعقد لقاء «المستثمرات من المنزل»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية تستعرض مبادرات وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة

تنظم غرفة الشرقية، ممثلة بلجنة الزراعة والغذاء، لقاء يستعرض مبادرات فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.