بنك التنمية الاجتماعية يستعرض دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالخفجي

استعرض المختصون في بنك التنمية الاجتماعية، أوجه دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة والأفراد، وذلك خلال لقاء نظمته غرفة الشرقية بمحافظة الخفجي، برئاسة محمد بن فواز السبيعي؛ نائب رئيس مجلس أعمال الخفجي، واستضاف خالد بن أحمد الغامدي؛ رئيس قطاع المشاريع في بنك التنمية الاجتماعية بالدمام، وناصر بن غازي المطيري، رئيس الائتمان والتمويل في البنك.

وبحث اللقاء الذي عقد ــــ أمس الأربعاء ــــــ سبل تعزيز التعاون مع قطاع الأعمال بالمحافظة، فيما يخدم رجال وسيدات الأعمال ويسهم في رفع الية العمل خدمة للقطاعات المختلفة في الخفجي، كما تم استعراض مسارات الدعم المختلفة والفئات المستهدفة للدعم.

وتناول اللقاء، الآراء والمقترحات من الطرفين، والتي من شأنها الإسهام في تطوير اَلية التواصل وتذليل التحديات، وتقديم الحلول المناسبة للعوائق التي قد تظهر في ميدان العمل.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“مدى” تُطلق منظومة الدفع عبر رمز الاستجابة السريعة “QR CODE”

وقّعت شبكة المدفوعات “مدى”، التابعة لمؤسسة النقد العربي السعودي، خلال مؤتمر القطاع المالي، مذكرة تفاهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.