بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية يساهم في تعزيز الفرص الوظيفية بالمنشآت

كشف بنك التنمية الاجتماعية، أن الدعم الذي يُقدمه البنك يمتد إلى توفير الوظائف وتنمية الاقتصاد الوطني، وذلك؛ بالاستناد على كفاءات وطنية طموحة قادرة على تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

وأوضح البنك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن إجمالي عدد الموظفين الذين يعملون في المنشآت التي تأسست بدعم من البنك يبلغ نحو 60 ألف موظف.

جدير بالذكر، أن بنك التنمية الاجتماعية يهدف إلى تقديم خدمات مالية وغير مالية وبرامج ادخارية هادفة وفعالة مدعومة بكوادر بشرية مؤهلة للمساهمة في التنمية الاجتماعية وبناء الشراكات، إضافة إلى نشر الوعي المالي وتعزيز ثقافة العمل الحر.

ويسعى البنك إلى تحقيق أهداف من شأنها دفع عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة العربية السعودية، وتحويل الأسر الضمانية من الرعوية إلى التنموية ونشر الثقافة الادخارية والمالية وفق أفضل المعايير المتبعة.

اقرأ أيضًا:

الموارد البشرية تحدد أنواع إجازات المرأة العاملة

انطلاق «منتدى المشاريع المستقبلية الافتراضي».. 22 مارس

وزارة البيئة تكشف مواعيد إجراء المقابلات الشخصية لوظائفها

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك المركزي السعودي

البنك المركزي السعودي يعلن عن برنامج التعليم المهني لحديثي التخرج

كشف البنك المركزي السعودي عن إطلاق برنامج التعليم المهني لحديثي التخرج (PLP)، للإسهام في دعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.