بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية يرفع نصيب الفرد ضمن شروط التمويل

كشف بنك التنمية الاجتماعية، يوم الأحد الموافق 27 يونيو، عن تعديل نصيب الفرد ضمن شروط تمويل الأسرة ليصبح 3000 ريال بدلًا من 2000 ريال؛ وذلك تمكينًا للأسر من الاستفادة من البرامج التمويلية.

وأفاد بنك التنمية الاجتماعية بأن شرط “نصيب الفرد” هو ما يتم احتسابه بتقسيم الدخل الشهري لرب الأسرة على عدد أفراد أسرته، مؤكدًا أنه في حال كان دخل الأسرة الشهري 12 ألف ريالًا وعدد أفراد الأسرة 4 أشخاص، فإن نصيب كل واحد منهم 3000 ريال، وبذلك تكون الأسرة مؤهلة للحصول على تمويل الأسرة.

على جانب آخر، أوضح بنك التنمية الاجتماعية المتطلبات الضرورية اللازمة للتقديم على منتج تمويل الخريجين من خريجي المعاهد الصحية والخريجين المعدين للتدريس، مشددًا أنه عند التقديم الإلكتروني يجب تعبئة نموذج الطلب بجميع المعلومات المطلوبة والتأكد من صحتها، علمًا بأن للبنك الحق في إلغاء الطلب عند ثبوت عدم صحة أي معلومة في الطلب أو عدم اكتمالها.

وأضاف البنك أنه عند إجراء المقابلة الشخصية مع طالب التمويل يجب تقديم أصل البطاقة الشخصية، كما يجب تقديم أصول المؤهلات والشهادات والخبرات المسجلة في طلب التقديم. كما يتطلب تقديم عرض توضيحي لفكرة المشروع (باوربوينت) لا تزيد مدته على 20 دقيقة، والتوقيع على إقرار الاستعداد بتوفير الضمانات المشار إليها في طلب التمويل.

وأشار بنك التنمية الاجتماعية إلى ضرورة توفير أصل السجل التجاري والتصاريح اللازمة لإقامة المشروع والضمانات المشار إليها في طلب التمويل، بعد توقيع عقد تمويل الخريجين.

اقرأ أيضًا:

منصة دروب تناقش أهداف قطاع السياحة في رؤية 2030

مركز دلني للأعمال يبحث استخدام التفكير التصميمي لتحسين تجربة العميل

غرفة الرياض توضح كيفية التعامل مع تقرير التقييم العقاري

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة أبها

غرفة أبها تعقد ورشة عمل تحت عنوان «فضفضة ريادية»

عقدت غرفة أبها، يوم الأحد، ورشة عمل تحت عنوان «فضفضة ريادية» لمناقشة الأفكار والأساليب والقصص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.