بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية يدعو رواد الأعمال للاستفادة من “تمويل مشاريع الاختراع”

دعا بنك التنمية الاجتماعية، كل الرياديين والرياديات، للاستفادة من منتج تمويل مشاريع الاختراع، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للملكية الفكرية.

وتحت شعار “لنبتكر من أجل مستقبل أخضر”؛ فقد خصص بنك التنمية الاجتماعية دعمًا، يصل إلى 4 ملايين ريال لكل طلب؛ إيمانًا منه بأهمية مشاريع المخترعين، والمبتكرين.

وكان بنك التنمية الاجتماعية قد دشّن بوابة الجهات الحكومية؛ وذلك ضمن توجه البنك في التحول الرقمي لإجراءات طلب ومعالجة تمويل الأفراد من منسوبي الجهات الحكومية لتكون إلكترونية بشكل كامل.

ويأتي إطلاق “البوابة الإلكترونية الجهات الحكومية” انطلاقًا من تمكين الجهات التي لديها صلاحية الوصول للبوابة من تأكيد بيانات الدخل وإكمال نموذج تعهد جهة عمل طالب التمويل (نموذج ١٠٤) ونموذج كفالة شخصية (نموذج ١٠٥) بشكل إلكتروني، وتقديم كشوف السداد لمنسوبيها مما يسهم في تسريع عملية التمويل وعكس حالات سداد الأقساط لمنسوبيها بشكل سريع.

جدير بالذكر، أنه يمكن لجميع الجهات الحكومية الحصول على الصلاحية لاستخدام البوابة من خلال إكمال النموذج الإلكتروني لـ “تسجيل جهة حكومية” وتعيين ممثل للجهة من خلال موقع البنك الإلكتروني www.sdb.gov.sa.

اقرأ أيضًا:

غرفة الرياض تناقش مبادرات الموارد البشرية لدعم القطاع الخاص

شروط إعادة فتح المراكز التجارية بالمملكة بعد تخفيف منع التجوال

منشآت تنظم ورشة عمل «الخيارات التمويلية المتاحة وكيفية الاستفادة منها»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تفتتح مكتب بناء الأسر المنتجة “جنى”

دشنت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية صباح يوم الاثنين 8/4/1442 هـ الموافق 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.