بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية يختتم ورش برنامج “إمبريتك”

بعد 6 أيام، اختتم بنك التنمية الاجتماعية، الورش التدريبية الـ 18 للبرنامج العالمي “إمبريتك”، في مدينة الرياض، بالتعاون مع مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية.

ووصل عدد المستفيدين من الورشة إلى (21) رائد ورائدة، استطاعوا تحقيق مبيعات تجاوزت الـ (80) ألف ريال، وذلك من خلال تكوينهم لمجموعات وتحديد أفكار لكل مشارك والعمل على تنفيذها وتسويقها على أرض الواقع؛ حيث يتم تقديم هذه الورشة من قبل مدربين معتمدين من منظمة مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية UNCTAD .

من جهته، ألقى سعيد بن صالح الزهراني؛ المشرف العام للخدمات غير المالية ومستشار الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية،  كلمةً شكر فيها خريجي البرنامج وفريق المدربين من منظمة الأمم المتحدة للتجارة والتنمية، كما تم توزيع الشهادات على خريجي البرنامج الذين اجتازوا جميع المتطلبات التدريبية خلال 6 أيام.

على جانب آخر، دشن بنك التنمية الاجتماعية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف“، الربط التقني ما بين منصة بحر ومنتج تمويل العمل الحر لتعزيز الأثر المشترك في دعم أبناء الوطن ونشر ثقافة العمل الحر.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اتحاد الغرف السعودية

اتحاد الغرف السعودية ينظم «اللقاء التعريفي للقطاع العقاري حول الزكاة والضريبة»

ينظّم اتحاد الغرف السعودية، ممثلًا في اللجنة الوطنية العقارية، الخميس 21 أكتوبر الجاري، “اللقاء التعريفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.