بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية يبرم اتفاقية تعاون لتقديم خدمات مالية ادخارية

وقع بنك التنمية الاجتماعية، اتفاقية تعاون مشتركة مع بنك البلاد، تهدف إلى تقديم خدمات مالية ادخارية لمشتركي برنامج زود الادخاري، الذي يقدمه بنك التنمية الاجتماعية، في مقره بمدينة الرياض وتوسيع الخيارات أمام المشتركين في اختيار البنك التجاري المناسب لهم.

ووقع الاتفاقية كل من إبراهيم بن حمد الراشد؛ الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية، وعبدالعزيز العنيزان؛ الرئيس التنفيذي لبنك البلاد.

وتهدف الاتفاقية لتقديم الخدمات المالية الادخارية لمشتركي برنامج زود الادخاري وتوسيع الخيارات أمام العميل في اختيار البنك التجاري المناسب له؛ حيث تم اعتماد بنك البلاد، امتدادًا للاتفاقيات السابقة، وبموجب هذه الاتفاقية سيعمل على دعم تطلعات بنك التنمية الاجتماعية لتحقيق مستهدفات البرنامج الادخاري وتنمية مدخرات المشتركين، بما يتيحه من فرص ممكنة لتنمية المدخرات عبر منظومة حلوله المالية والاستثمارية.

ويوفر برنامج زود العديد من المميزات، مثل تقديم حافز نقدي شهري يصل إلى 20%، ومرونة كاملة في إدارة المدخرات؛ حيث يحظى البرنامج بإقبال لدى عملاء التمويل الاجتماعي، وكذلك الأسر المنتجة، بالإضافة إلى منتج زود الأجيال المخصص للفئة العمرية من 6 – 18 عاما ، حيث تجاوز عدد مشتركي المنتجات الادخارية أكثر من (95) ألف مشترك ومشتركة، فاق مجموع مدخراتهم (242) مليون ريال.

اقرأ أيضًا:

غرفة مكة تنظم دورة حول تطوير مهارات استشاري نظام الجودة ISO9001

غرفة الرياض تعقد جلسة إرشادية للمؤهلين من برنامج تمهير

غرفة تبوك تنظم دورة تدريبية حول «الحوار في بيئة العمل»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.