شركة stc

بنسبة 4.64%.. ارتفاع إيرادات stc خلال 12 شهرًا

كشفت مجموعة stc  عن ارتفاع إيراداتها الموحدة خلال 12 شهرًا في 2019 بنسبة 4.64% ، لتصل إلى 54,376 مليون ريال.

وقالت  مجموعة stc في بيان لنتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2019م، اليوم الأربعاء، إنه ارتفع إجمالي الربح لتلك الفترة بنسبة 6.35% مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق ليصل إلى 32,407 مليون ريال.

 

وارتفع الربح التشغيلي بنسبة 1.95% ليصل إلى 12,484 مليون ريال، كما ارتفع الربح قبل الاستهلاك والإطفاء والفوائد والزكاة والضرائب (EBITDA) لفترة (12) شهراً بنسبة 7.29% ، ليصل إلى 21,281مليون ريال.

 

وقالت إنه انخفض صافي الربح بنسبة (0.23%) مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق ليصل إلى 10,755مليون ريال.

ولفتت إلى أنه سوف تقوم الشركة بتوزيع أرباح نقدية مقدارها 2,000 مليون ريال على مساهمي الشركة عن الربع الرابع من العام 2019م، أي ما يعادل1 ريال للسهم الواحد.

 

وأضافت في بيانها : «ستكون أحقية توزيعات الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم المسجلين لدى شركة مركز ايداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة الذي سوف يتم الاعلان عنها لاحقا، وسيتم الإعلان لاحقا عن تاريخ التوزيع».

 

اقرأ أيضًا:

اختتام برنامج “حاضنة إثراء” في القصيم وحائل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.