الهيئة الملكية بالجبيل تحتفل بمناسبة يوم التطوع العالمي لعام 2020

رعى المهندس مصطفى بن محمد المهدي؛ الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل، مؤخرًا، حفلًا لتكريم المتطوعين لعام 2020 بالنادي البحري؛ حيث قام بتكريم 42 متطوع ومتطوعة وذلك نظير جهودهم المتميزة والمثمرة في خدمة مجتمع مدينة الجبيل الصناعية؛ بهدف تعزيز التكافل والعطاء وتزامنًا مع مرور مناسبة يوم التطوع العالمي والذي يحمل عنوان ” عطاء وطن “.

ألقى المهندس مصطفى المهدي؛ الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل، كلمة بهذه المناسبة قال فيها “إننا لنفخر بمدينة الجبيل الصناعية لكونها في مقدمة مدن بلادنا التي تهيأت فيها البيئة المناسبة وتعاضدت الممكنات لكافة الفرق التطوعية لتنفيذ أعمال الخيرة بكل ترحيب”، مضيفًا أنه يحق لمدينة الجبيل الصناعية أن تفخر كونها أحد أعلى المدن السعودية في نسبة المتطوعين لعدد السكان الإجمالي فبين صفوفنا اليوم (5642) متطوع ومتطوعة يشاركون وقتهم عبر 23 فريق تطوعي ومبادرة متنوعة.

وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل: “أنه احتفالًا بيوم التطوع السعودي والعالمي 2020 فإننا نكرم اليوم 42 متطوعًا ومتطوعة وذلك لما كان لهم من دور بارز وفعال في إنجاح العديد من البرامج والفعاليات بجبيلنا الغالية؛ حيث أسهم هؤلاء الأبطال بأوقاتهم وجهدهم في الارتقاء بالعمل التطوعي وإدارته وتنمية الحس العام بالمسؤولية الاجتماعية”.

وتضمن الحفل إطلاق “مبادرة سالم”؛ وهي مبادرة تأتي انطلاقًا من البرنامج الوطني الاستراتيجي للسلامة والصحة المهنية الذي يعد ضمن برنامج التحول الوطني 2020.

وتعتزم الهيئة الملكية بالجبيل بالشراكة مع عدد من الجهات ذات العلاقة إطلاق هذه المبادرة التي تأتي ضمن اهتماماتها في توعية المجتمع بأمور الأمن والسلامة في جميع مجالات حياة الفرد إضافة إلى رفع كفاءتهم وتحسين فاعليتهم.

عقب ذلك عُرض فيلم بمناسبة يوم التطوع العالمي كان بعنوان (مسيرة الإنجاز التطوعي بمدينة الجبيل الصناعية لعام 2020م)؛ حيث تم استعراض الأعمال التطوعية بمدينة الجبيل الصناعية وعدد الساعات التطوعية والتي تجاوزت 7000 ساعة تطوعية بالإضافة إلى البرامج التطوعية والتي نفذت بالرغم من تداعيات جائحة كورونا الا انه تم تجاوز هذه العوائق.

اقرأ أيضًا:

المؤسسة العامة للري تقيم ورشة عمل “زيادة إنتاجية المياه عن طريق الري الناقص”

أكاديمية الحوار للتدريب تناقش كيفية صُنع بيئة معززة للتفكير الإيجابي

معهد ريادة الأعمال ينظم دورة تدريبية عن المحاسبة التحليلية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز ذكاء

مركز ذكاء ينظّم ورشة عمل بعنوان «حماية البيانات الشخصية»

ينظّم مركز ذكاء، أحد مبادرات الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، 7 ديسمبر الجاري، ورشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.