بمناسبة عيد الأضحى.. عرعر تتزين بـ 700 عمود إنارة

زينت وكالة التعمير والمشاريع بأمانة منطقة الحدود الشمالية، أكثر من 700 عمود إنارة بمدينة عرعر، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت أمانة منطقة الحدود الشمالية، أنه تم استبدال إنارة شارع مصلى العيد الرئيسي بأكثر من 300 كشاف ليد موفر للطاقة، وإجراء صيانة للأعمدة بالحدائق والمنتزهات، وصيانة وحدات الطاقة الشمسية والمجسمات الجمالية بالميادين والمحاور الرئيسية، بالإضافة إلى صيانة أعمدة الإنارة وتركيب أحبال الزينة على أكثر من 700 عمود بالطرق الدولية والمحاور الرئيسية للمدينة.

ولفتت أمانة منطقة الحدود الشمالية إلى انتهائها من سفلتة أكثر من 30 ألف متر مربع لساحات المساجد وتهيئتها لمرتاديها، ومعالجة الأرصفة والبلدورات ودهانها بأكثر من 2000 متر؛ وتهيئة المناطق العامة والمحيطة بمصليات العيد والحدائق، بالإضافة إلى إنارة الملاعب ومعالجة أكثر من 25 ألف متر لحفر الأسفلت، بينما بلغ إجمالي الأعمدة المُعاد صيانتها نحو 2000 عمود إنارة متنوع.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.