اليوم الوطني السعودي 91

“رواد الأعمال” يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91

يهنئ موقع “رواد الأعمال” خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد، والشعب السعودي الكريم، بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91.

يشار إلى أن مؤسسة سواحل الجزيرة الإعلامية تحت إشراف الأستاذة الجوهرة العطيشان؛ رئيس مجلس الإدارة رئيس تحرير مجلة رواد الأعمال، أصدرت النسخة الأولى من مجلة رواد الأعمال الإنجليزية Entrepreneurship KSA إلكترونيًا، بالتزامن مع الاحتفالات باليوم الوطني السعودي 91، وذلك في إطار تبنيها رؤية التحول الرقمي.

تتواجد مجلة رواد الأعمال الإنجليزية الإلكترونية حاليًا على متن الخطوط السعودية، كما يمكن تصفح العدد الإلكتروني عبر الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــــا). كما يمكنك تصفح العدد العربي من مجلة “رواد الأعمال” بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي 91، عبر الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــا).

جدير بالذكر، أن موقع “رواد الأعمال” يعمل على تقديم مجموعة منوّعة من المقالات المترجمة من اللغات الإنجليزية، الكورية، والإسبانية، إلى جانب تقديم عدد من التصريحات المهمة من كبار المسؤولين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، حول ريادة الأعمال، الثقافة، السياحة، الترفيه، والتنمية البشرية، فضلًا عن مواكبة الأحداث والتطورات الاقتصادية، والعالمية التي يمكنها أن تؤثر في قطاع ريادة الأعمال.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

اتحاد الغرف السعودية

اتحاد الغرف السعودية ينظم «اللقاء التعريفي للقطاع العقاري حول الزكاة والضريبة»

ينظّم اتحاد الغرف السعودية، ممثلًا في اللجنة الوطنية العقارية، الخميس 21 أكتوبر الجاري، “اللقاء التعريفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.