بمشاركة نسائية.. تشكيل مجلس إدارة غرفة تبوك

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، أمس، تشكيل مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بتبوك لدورته الجديدة ١٤٤٠هـ، وذلك بإعلان أسماء الأعضاء المعينين الأربعة ليكملوا تشكيل المجلس بجانب الثمانية المنتخبين الذين فازوا في الانتخابات التي أقيمت في شهر شعبان الماضي.

وشهدت الغرفة دخول العنصر النسائي للمرة الأولى في محاولة لتجديد الدماء، ورفع كفاءة الأداء في المرحلة المقبلة بما يواكب خطط دعم القطاع الخاص والرؤية.

وأوضحت أن الأعضاء المعينين هم: غرمان محمد العمري، وسعود عبد الله العديلي، وعايدة أحمد الثمالي، ونسرين محمد بصري، أما الفائزون فهم: سالم عيد العطوي، ولافي مفلح البلوي، ونايف ناصر البلوي، وماهر محمد حمّاد البلوي، وبدر محمد البلوي، وخالد بشير البلوي، وأحمد عطية الحارثي، وخالد سعيد الشهري.

وتتصدر اهتمامات الغرفة في المرحلة المقبلة تعزيز الاستثمارات بالمنطقة من خلال إقامة لقاءات تستهدف التعريف بالفرص الاستثمارية المتوفرة في مختلف القطاعات، كما تولي الغرفة قضية توظيف الخريجين اهتمامًا كبيرًا باعتبارها خيارًا استيراتجيًا؛ وذلك للمساهمة في خفض نسبة البطالة إلى 7% بحلول 2030، أما القضية الثالثة فهي دعم خطط وزارة الإسكان؛ لتوفير خيارات واسعة للراغبين في الحصول على منتج سكني أو تمويلي.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تقدم برنامجًا تدريبيًا حول «المهارات المتكاملة للموارد البشرية»

تقدم غرفة الشرقية، ممثلة في مركز التدريب، وبالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، برنامجًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.