الصندوق الصناعي

الصندوق الصناعي ينظم حفلاً لاطلاق خدمات تمويلية جديدة

يشهد الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف؛ وزير الصناعة والثروة المعدنية، يوم الأحد المقبل، حفل صندوق التنمية الصناعية السعودي الذي يحمل شعار “الصندوق الصناعي لتمكين القطاع الخاص”، المقرر إقامته في مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية “كابسارك” بالرياض، بمشاركة عدد من كبار المسؤولين في الجهات الحكومية والقادة الصناعيين من القطاع الخاص.

ومن المنتظر أن يعلن الصندوق الصناعي عن إطلاق عدد من الخدمات والمنتجات التمويلية الجديدة في الحفل، لتشمل قطاعات جديدة وواعدة تغير من خارطة التمكين الصناعي في المملكة، بالإضافة لتوقيع عدد من الاتفاقيات المهمة للمساهمة في تمكين القطاع الخاص، والوفاء بمتطلبات المستثمرين دعمًا للتنمية الاقتصادية.

ويستعد الصندوق الصناعي للكشف عن الذراع المالي لبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية، عن عدد من الممكنات والخدمات والمنتجات التمويلية الجديدة التي من شأنها توسيع نشاط الصندوق التمويلي في عدد من القطاعات.

الجدير بالذكر أن هذه البرامج الجديدة تأتي لاستكمال ما تم إنجازه على مدى 45 عامًا؛ حيث قام صندوق التنمية الصناعية بدور أساسي في دفع عجلة التنمية الصناعية بالمملكة.

اقرأ أيضًا:

«طيران السعودية الخاص» يحصد شهادة المعايير الدولية للمناولة الأرضية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

معسكر ريادة

تكريم المشاريع الفائزة في معسكر ريادة لتطوير مهارات رواد الأعمال بينبع

كرّم سعد بن مرزوق السحيمي؛ محافظ ينبع، أمس، المشاريع الفائزة في معسكر ريادة لتطوير مهارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.