المعرض الدولي للفرنشايز

بمساهمة 200 شركة أمريكية.. انطلاق المعرض الدولي للفرنشايز 5 ديسمبر

تستضيف مدينة لونج بيتش في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، المعرض الأمريكي الدولي للفرنشايز والتوكيلات التجارية Franchise Expo West، في الفترة بين 5 و7 ديسمبر المقبل، وذلك في إطار الحصول على الشراكات.

ويتضمن المعرض العديد من التدريبات، وورش العمل المجانية طوال فترة المعرض، بالإضافة إلى دعم التشغيل والاستشارات المجانية، التي تتوفر من خلال الاستشاريين الموجودين طول فترة المعرض، وموقعه الإلكتروني هو https://www.franchiseexpowest.com؛ للتعريف بخدماته.

ومن المنتظر أن ينطلق المعرض في مركز لونج بيتش للمؤتمرات والترفيه، وهو المكان الوحيد المميز للمناسبات الخاصة في قارة أمريكا الشمالية؛ لمنح مميزات عالمية المستوى دون أي تكلفة إضافية.

ويتيح المعرض الدولي للفرنشايز والتوكيلات التجارية، الفرصة لمقابلة أكثر من 200 شركة أمريكية، كما يعمل على تنظيم اجتماعات ثنائية، وشراكات مع الشركات الأمريكية المختلفة في المجالات، والصناعات الآتية:

1. المطاعم والمواد الغذائية.

2. التدريب والاستشارات المهنية.

3. الخدمات التعليمية والمدارس الدولية.

4. النوادي الرياضية والصحية.

5. مستحضرات التجميل.

6. شركات الوساطة التجارية.

7. الاستشارات المالية والقانونية.

8. شركات الدعاية والتسويق.

9. تطوير الأعمال التجارية عبر الإنترنت والتسويق.

ووجّه المعرض الدولي للفرنشايز الدعوة إلى الآلاف من روّاد ورائدات الأعمال، بالإضافة إلى أصحاب الأعمال، لحضور فعالياته، وندواته، ودوراته التدريبية المجانية، المقامة في غرب الولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث سيتم عرض المئات من أهم مفاهيم وفرص الامتياز، وستكون هناك مجموعة من البرامج التعليمية في هذا المجال؛ لتوفير الحصول على المعلومات الإضافية المطلوبة وراء نجاح التجارب، من البداية إلى ما وراء الكواليس.

واستطاع المعرض، في دوراته السابقة، أن يضم أكثر من 400 وكالة فرنشايز في دول العالم كافة، وهو يوفّر فرصًا سانحة للمقابلة وجهًا لوجه مع ممثلين من أكثر الامتيازات إثارة، بدوام كامل أو جزئي، على أن يقدم أكثر من 60 ندوة مجانية زاخرة بالمعلومات، بالإضافة إلى ورش عمل متعمقة مدفوعة الأجر.

اقرأ أيضًا:

فرنشايز المطاعم.. المزايا والعيوب

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الأميرة سارة بنت مساعد تترأس جمعية “مودة الخيرية” العمومية

أعلنت “جمعية مودة الخيرية” عن عقد الاجتماع السنوي لجمعيتها العمومية الثامنة، مساء يوم الاثنين المقبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.