«بلدية عنيزة» تستعد لاستقبال موسم التمور بالمدينة الغذائية

كشفت بلدية محافظة عنيزة عن جهودها لتجهيز المدينة الغذائية لموسم التمور، والذي تنظمه غرفة عنيزة بالشراكة مع البلدية، ويستمر لمدة شهرين.

وأوضح المهندس خلف بن حمدان العتيبي؛ رئيس بلدية عنيزة، أن البلدية بدأت العمل في وقت مبكر لتهيئة وتجهيز المدينة الغذائية؛ لاستقبال موسم التمور، مضيفًا أنه تم تزيين الموقع والأماكن المحيطة بالنخيل والمسطحات الخضراء وزيادة عدد البوابات.

وأشار إلى أن البلدية تحرص باستمرار على تنظيف وتعقيم مساحة المزادات اليومية والعربات بشكل دوري بالمدينة الغذائية حفاظًا على صحة الجميع، لافتًا إلى أنه تم تكثيف العمل في المختبر الصحي الذي يعد أحد امتيازات موسم التمور.

يُذكر أن المدينة الغذائية تبلغ مساحتها نحو مليون متر مربع؛ حيث تم تخصيص 75 ألف متر للمزادات اليومية، وتنقسم المدينة إلى 70 مسارًا وتحمل أكثر من 10 آلاف عربة «ذكية»، تتميز بالوزن الخفيف وسهولة وخفة التنقل.

اقرأ أيضًا: “تعليم عنيزة” تُعيد بناء ثاني أقدم مدرسة بالمملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الاستثمار والتحديات في مشاريع صيانة السيارات

ينظم مركز دلني للأعمال ورشة عمل عن بُعد بعنوان “الاستثمار والتحديات في مشاريع صيانة السيارات”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.