بلدية محافظة الداير التابعة لأمانة منطقة جازان

“بلدية الداير” تُجهز لليوم الوطني بـ “همة حتى القمة”

أعلنت بلدية محافظة الداير التابعة لأمانة منطقة جازان، عن اكتمال استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ 89؛ من خلال تزيين مجسم القرية التراثية والشوارع باللون الأخضر، وكذلك الميادين العامة بالكشافات المضيئة وعقود الزينة التي تم تركيبها على 300 عمود كهرباء، فضلاً عن تركيب الأعلام واللوحات.

وهيأت بلدية محافظة الداير التابعة لأمانة منطقة جازان، الممشى والحدائق بالهوية الموحدة لليوم الوطني، وجهزتها لتحتضن عددًا من الفعاليات؛ منها مسرح الطفل والفن التشكيلي ولوحة للزوار؛ للتعبير عن حب الوطن.

ويرعى مقر المركز الحضاري التابع للبلدية، افتتاح معرض اليوم الوطني الذي ستعرض فيه 18 إدارة كل أعمالها، واحتفال المحافظة يوم الأربعاء المقبل؛ حيث أكملت البلدية تجهيزات المركز من جميع النواحي.

من جهته، أكد المهندس عبد المجيد بن علي مذكور؛ رئيس بلدية محافظة الداير التابعة لأمانة منطقة جازان، أن البلدية جهزت الميادين والشوارع العامة، لتبدو على أهبة الاستعداد للاحتفال باليوم الوطني الـ 89، الذي حمل شعار “همة حتى القمة”، ومشاركة الأهالي فرحتهم بهذه المناسبة الغالية.

 

اقرأ أيضًا:

9 جهات حكومية ترسم ملامح الامتياز التجاري بالمنطقة الشرقية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الاستثمار” تحصد المركز الأول في الموارد البشرية لـ”تمكين الشباب”

حصدت الهيئة العامة للاستثمار، المركز الأول في جائزة الموارد البشرية لـ”تمكين الشباب” على مستوى منظمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.