بقيمة قاربت المليار ريال.. «أمير منطقة الباحة» يُدشن 14 مشروعًا للطرق

شهدت قاعة الحسام للمؤتمرات والاحتفالات بمنطقة الباحة، اليوم الأحد، تدشين 14 مشروعًا للطرق بالمنطقة بقيمة إجمالية قاربت نحو المليار ريال.

دشن المشاريع صاحب السمو الملكي؛ الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الباحة، بحضور المهندس صالح بن ناصر ناصر الجاسر؛ وزير النقل، و المهندس بدر بن عبدالله الدلامي؛ نائب وزير النقل لشؤون الطرق، وأحمد بن صالح السياري؛ وكيل إمارة الباحة المكلف، المهندس عبدالله سليمان؛ وكيل والوزارة لشؤون الطرق، والمهندس مسفر المالكي؛ مدير فرع وزارة النقل بالمنطقة.

و أعرب المهندس صالح بن ناصر الجاسر؛ وزير النقل، عن بالغ سعادته بمشاركة أهالي الباحة افتتاح تدشين مشروعات الطرق بالمنطقة التي باتت جاهزة لخدمة أبناء منطقة الباحة على امتدادها بين مدنها وقراها، لافتًا إلى أن إجمالي عدد المشاريع التي تم تدشينها اليوم بلغت 14 مشروعًا تضم 48 وصلَة طريق، وبأطوال بلغت في مجموِعها قرابة 240 كيلو مترًا، وبتكلفة مالية قاربت من المليار ريال.

وأكد المهندس ناصر الجاسر، أن هذه الإنجازات تعكس ما توليه القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله -، من عناية واهتمام بمختلف مناطق المملكة، موضحًا أن ما دُشِّن اليوم من مشاريع ما هي إلا جزء من سلسلِة مشاريع قادمٍة لخدمة أبناء المنطقة.

وتضمن حفل التدشين، عرضًا مرئيًا عن المشروعات التي دُشِّنت، والتي شملت الطريق الدائري الجزء السابع، وتقاطع مستشفى الملك فهد، وإصلاح طريق الطائف – الباحة – أبها، والطرق الثانوية بمنطقة الباحة المجموعة الأولى، وثلاثة مشروعات للطرق الزراعية بالمنطقة للمجموعات 14، و15، و16، ومشاريع استكمال بعض الطرق بالمنطقة.

وفي نهاية الحفل، كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الباحة، الجهات الداعمة والراعية لهذا الحفل، حيث تسلم سموه هدية تذكارية من وزير النقل بهذه المناسبة.

وقدم سموه، الشكر لوزير النقل على جهوده مع إمارة المنطقة، مؤكدًا أنه منذ توليه إمارة منطقة الباحة- قبل عامين ونصف- تم تنفيذ جميع مشروعات الطرق التي طلبت من الوزارة.

اقرأ أيضًا: الإدارة العامة للجوازات بالباحة تنظم مبادرة تقديم خدمات أبشر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.